الوسعي يكشف عن مساهمة جماعة سيدي عبد الله البشواري بـ50 مليون سنتيم للوقاية من انتشار “كورونا”

0 345

أكد حسن الوسعي رئيس المجلس الجماعي لسيدي عبد الله البوشواري بإقليم أشتوكة أيت باها، أن المجلس وكافة مكونات الساكنة بالمجال الترابي للجماعة، وبتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية، انخرطت في العمل التوعوي لمحاربة جائحة كورونا فيروس COVID 19 المستجد، الذي اجتاح العالم دون استثناء.

وأضاف الوسعي أن المجلس الجماعي قام بحملات التعقيم للأماكن العمومية والإدارة الجماعية، ومقر القيادة والمجزرتين بكل من مركز سيدي عبد الله البوشواري وفرع خميس ايت موسى، منوها بالإحترام الكبير لساكنة دواوير جماعة رغم ظروف العيش القاسية بالمنطقة الجبلية.

وتطرق المتحدث ذاته لمساهمة المجلس الجماعي لسيدي عبد الله البوشواري في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا فيروس COVID 19 المستجد، والتي تصل إلى 200.000,00 درهم، وتخصيص 250.000,00 درهم لشراء مواد الغذائية التي سيتم توزيعها على الساكنة التي تعيش ظروفا صعبة، ورصد اعتماد 50.000,00 درهم لشراء مواد التعقيم والتنظيف، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...