الوفا: الدينامية التنظيمية تروم تعميق أواصر التواصل الحزبي المؤسساتي والتنسيق بين كل مكونات البام

0 123

قال؛ رئيس جماعة المشور القصبة- المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبد الرحمان الوفا؛ إن الحزب يشهد بعد انتخابات شتنبر 2021 دينامية تنظيمية تؤكد بالملموس إرادة البام في استمرار التواصل مع مناضلاته ومناضليه، بما يضمن تحقيق رسالته ورؤيته فيما يتعلق بالتأطير والمواكبة والتكوين.

جاء ذلك في كلمة له خلال المؤتمر التأسيسي للأمانات المحلية بكل من مقاطعة المنارة والقصبة المشور، المنعقد من قبل الأمانة الإقليمية للبام بعمالة مراكش وإشراف الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة مراكش آسفي، تحت شعار “من أجل تنظيم حزبي محلي قوي ومسهم في التنمية الترابية المندمجة”.

وأضاف الوفا، أن دينامية هذه المرحلة المهمة من تاريخ الحزب، تروم تعميق أواصر التواصل الحزبي المؤسساتي والتنسيق بين كل مكونات البام، مناضلين متعاطفين ومنتخبين، مبرزا أن الحزب مستمر في بناء حياة سياسية تضمن للمواطنات والمواطنين انخراطا كاملا ومسؤولا في تدبير شؤونهم المحلية والإقليمية والجهوية وعلى المستوى الوطني أيضا، بغية تحقيق التنمية الشاملة.

وشدد المستشار البرلماني على أن الدينامية التنظيمية والفكرية للحزب تفرض بناء تنظيم جهوي وإقليمي ومحلي محكم لمواجهة التحديات السياسية والرهانات المستقبلية، موضحا أن الأمانات المحلية مدعوة للتفاعل مع قضايا الساكنة ورفع الحيف والتهميش عنها، وذلك عبر ترسيخ سياسة القرب والإنصات للمواطنين والمواطنات.

ARVE Error: Invalid URL https://youtu.be/vn3dq2o5v7Q in url

مراكش: سارة الرمشي/ياسين الزهراوي/عبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.