الوفا يتفقد سير العمل بالمركز الرياضي أكدال ببلدية المشور القصبة بمراكش

0 59

قام عبد الرحمان الوفا رئيس بلدية المشور القصبة، يوم الأربعاء 10 نونبر الجاري، بزيارة عمل للوقوف على سير العمل بالمركز الرياضي النموذجي بمنطقة أكدال، حيث استمع إلى مداخلات القيمين على المؤسسة الرياضية ومسؤولي المصلحة الرياضية، بالإضافة إلى انشغالات الممارسين.

وأعطى الوفا موافقته من أجل إعادة تأهيل المركز الرياضي حتى يستجيب لانتظارات ساكنة البلدية خاصة، وساكنة وزوار المدينة الحمراء عامة.

كما قام رئيس جماعة المشور القصبة، بداية الأسبوع الجاري، بزيارة ميدانية استطلاعية لمعاينة الأشغال داخل تراب الجماعة الخاصة بالتبليط والترميم، الإنارة العمومية والإضاءة، النظافة وتركيب الأبواب الخشبية، والوقوف على حاجيات الاوراش والإصلاحات اللازمة بأحياء البلدية.

كما تم الوقوف على المشاكل التي يعاني منها ساكنة الجماعة لمعالجتها، وذلك في إطار التواصل المباشر مع الساكنة قصد الوقوف على شؤون الجماعة وفقا لسياسة القرب، التي ينهجها الوفا منذ ترأسه منصب رئيس بلدية المشور القصبة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...