الولاية الانتدابية 2021- 2027 .. سعيدة أدكوج تترأس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة

0 206

أسندت، مطلع الأسبوع الجاري وبشكل رسمي، مهمة رئاسة فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة للولاية الانتدابية 2021- 2027، إلى السيدة سعيدة أدكوج، والتي كانت قد ظفرت بعضوية المجلس كوكيلة للائحة الثانية عن دائرة عمالة المضيق الفنيدق، خلال الاستحقاقات الجماعية، الجهوية والتشريعية ل 08 شتنبر 2021.

أدكوج، 36 عاما، ابنة مدينة مرتيل، حاصلة على دبلوم الدراسات الجامعية العامة في القانون العام، وعلى الإجازة في ذات التخصص، وشغلت في وقت سابق مهام مستشارة جماعية لولايتين (من موقع المعارضة).

وبخصوص تكليفها برئاسة فريق البام، عبرت أدكوج عن شكرها وتقديرها للأخوات والإخوة ممثلات وممثلي الأقاليم والعمالات بمجلس الجهة، بمعية السادة البرلمانيين، وكل الذين وضعوا الثقة في شخصها لتحمل المسؤولية، معربة عن عزمها الإشتغال إلى باقي أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس الجهة لخدمة الصالح العام. كما أعربت المتحدثة عن فخرها بانتمائها لحزب يعطي الفرص للنساء والشباب ويمكنهم من تبوأ مسؤوليات مختلفة داخل مراكز القرار.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...