الوهابي تندد باستغلال القفة مقابل الانخرط بحزب

0 341

نددت النائبة البرلمانية زهور الوهابي، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، قيام البعض باستغلال القفة الرمضانية لأغراض سياسية، بحيث يتم تقديم القفة مقابل الانخراط بالحزب.

وقالت زهور في تعقيب إضافي خلال جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدت اليوم الاثنين 26 أبريل، “الحقيقة لها لون واحد لا يمكن تلوينها بمجموعة من الألوان، القيم التضامنية متأصلة لدى المغاربة وهي قيم نفتخر بها، لكن اليوم هناك مجموعة من الظواهر التي نخجل منها، بحيث نرى القفة مقابل الانخراط بحزب”.

وأضافت زهور الوهابي، “هناك مجموعة من الأمور التي يتم الإعلان عنها بصفة رسمية وعبر وسائل الإعلام، وهناك مذكرة تتحدث عن أمين عام لحزب خرج خرجة بدافع المسؤولية يحث فيها المناضلات والمناضلين على المساهمة إلى جانب السلطات المحلية في إيجاد حلول لهذه الجائحة”.

وزادت زهور في تعقيبها، ” السيد الوزير هل تلك قفة كانت حل لشباب اختار السباحة نحو الاتجاه الاَخر، وهل كانت حل لإيجاد حلول بديلة في المناطق التي تعيش عدد من الماَسي”.
ومما سبق ذكره، دعت الوهابي الحكومة إلى إخراج القانون المتعلق بالإحسان العمومي في أقرب وقت، وإيجاد حلولا بديلة وفورية لما يحدث في الأقاليم الشمالية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...