الوهابي: ناقشنا مالية 2021 بخيبة أمل كبيـــرة مع حكومة عودتنا على “الخذلان” بكل تجلياته

0 156

عبرت النائبة البرلمانية زهور الوهابي، عضو فريق الأصالة المعاصرة، عن أسفها للطريقة التي ناقشت بها الحكومة مشروع قانون المالية لسنة 2021، واختيارها الحلول السهلة والسطحية، متغاضية عن الإشكالات العميقة والكبيرة التي يكرسها المعيش اليومي للمواطنات والمواطنين.

وأكدت النائبة البرلمانية أن قانون مالية 2021 تمت مناقشته بخيبة أمل كبيـــرة مع حكومة تعودت على خذلان الطبقة المتوسطة وخذلان الشباب العاطلين والأساتذة المتعاقدين والدكاترة الذين لم يتمكنوا من ولوج الجامعات، معتبرة أن الخلافات والانشقاقات الموجودة بين مكونات الأغلبية كانت لها انعكاسات كبيرة على ما يمكن تقديمه من حلول للمواطنات والمواطنين.

وذكرت النائبة البرلمانية أن فريق الأصالة والمعاصرة كمعارضة بناءة تقدم بعدة تعديلات تخص الرفع من نسب المستفيدين من المنح، وفرض الضريبة على الثروة وبعض السجائر التي تصنف ضمن منتوجات الرفاهية، لكن للأسف الحكومة لم تستجب لهذه التعديلات، متأملة أن يتم الاستجابة لبعضها خلال جلسة اليوم (الجمعة) لإيجاد حلول في ظل الجائحة التي كرست ما بدأت به الحكومة من تراجعات على مستويات عديدة .

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...