اليونسيف تختار اللاعب الدولي حكيمي بطلا لحقوق الطفل في المغرب

0 213

اختار مكتب يونسيف – المغرب نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي، والمحترف بفريق انتر ميلان الإيطالي، بطلا لحقوق الطفل، لدعم جهود اليونسيف في المغرب وشركائها لتعزيز هذه الحقوق، معلنة بأن هذا التعيين يأتي في خضم الاحتفالات بالذكرى الخامسة والسبعين لإنشاء اليونسيف.

وأكد مكتب اليونسيف –المغرب، في بلاغ له صادر يوم الجمعة 21 ماي 2021، أن نجم كرة القدم المغربية و الدولية سينخرط في عدة مبادرات في هذا الاتجاه.

وكشف البلاغ عن الدولي المغربي أشرف حكيمي انه فخور جدا بالوقوف إلى جانب اليونيسف ودعم الجهود الرامية إلى تعزيز حقوق الطفل، مبرزا أنه في ظل أزمة فيروس كورونا تمر البشرية بأوقات عصيبة، خاصة الأطفال الذين أكثر تضررا من تداعيات هذا الوباء، خاصة الذين يعيشون في وضعية الهشاشة، مشيرا إلى أنه من واجب الجميع دعم قضيتهم.

وأضاف النجم المغربي قائلا: “سأتعبئ وسأبدل جهدي لتعزيز حقوق الطفل في المغرب”.

وللإشارة فإن النجم المغربي (22 سنة) يبصم حاليا على أداء مدهش رفقة فريقه إنتر ميلانو، حيث توجه معه بإحراز لقب بطولة ايطاليا للموسم الحالي.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...