ال ODT تدرس مصير الملف المطلبي للشغيلة الصحية بمختلف فئاتها المهنية

0 249

عقد المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للصحة، العضو بالمنظمة الديمقراطية للشغل، أمس الأحد 28 مارس 2021، اجتماعا بالمقر المركزي بالرباط خصص لدراسة المستجدات على الساحة الصحية في ظل جائحة كورونا فيروس المستجد.

وشكل الاجتماع، الذي حضره الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للشغل، مناسبة للوقوف على الأدوار الطلائعية لمهنيي الصحة المتواجدون في الصفوف الأمامية لمواجهة الجائحة، وفي تنفيد البرنامج الوطني للتلقيح والتمنيع بثفان ومهنية وروح وطنية عالية، رغم كل الصعوبات والنواقص وغياب الحوافز المادية.

كما تدارس الاجتماع مآل ومصير الملف المطلبي للشغيلة الصحية بمختلف فئاتها المهنية، الذي تم تسليمه لوزارة الصحة منذ سنة 2020 بعد تجديد المكتب الوطني، ولازال يراوح مكانه مما يستدعي معه الاستعداد لخوض كل أشكال النضال المشروع، كما وقف الاجتماع على الوضع التنظيمي للمنظمة الديمقراطية للصحة على المستوى الوطني والجهوي والاقليمي، وكذا الاستعدادات الجارية لخوض غمار الاستحقاقات المقبلة والبرنامج المرحلي للنضال الاجتماعي من أجل تحقيق مطالب الشغيلة الصحية.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...