ال ODT تدين الانتهاكات الإسرائيلية لحقوق الشعب الفلسطيني

0 209

أدانت المنظمة الديمقراطية للشغل الانتهاكات الإسرائيلية لحقوق الشعب الفلسطيني وقتل الأبرياء والتهجير القسري، معبرة عن استنكارها حيال ما تقوم به دولة الاحتلال باقتحام المسجد الأقصى المبارك، والاعتداء على المصلين الآمنين.

واستنكرت المنظمة، في بلاغ لها، اقتحام منازل أهالي حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة، وتهجير سكانها قسرا، وقتل الأبرياء والاعتقالات في صفوف الفلسطينيين بأراضي عام 48 وعلى المقدسيين، معبرة عن تضامنها المطلق مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعا المكتب التنفيذي للمنظمة، في ذات البلاغ، مجددا المجتمع الدولي ومجلس الأمن والجامعة العربية، إلى التدخل العاجل للضغط على إسرائيل لتوقيف الاعتداءات والقتل في حق الشعب الفلسطيني، والإخلاء القسري في الشيخ جراح وغيره من الاراضي الفلسطينية، ووضع حد لانتهاكات القانون الدولي الضامن لحقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...