ال ODT تعلن عن تأسيس المنظمة الديمقراطية لمهني المستلزمات الطبية

0 145

أعلنت المنظمة الديمقراطية للصحة، العضو بالمنظمة الديمقراطية للشغل، عن تأسيس المكتب المسير للمنظمة الديمقراطية لمهني المستلزمات الطبية، وذلك يوم السبت 12 شتنبر 2020.
وأكد بلاغ صادر عن المنظمة، أن هذه النقابة تهدف إلى الدفاع عن مهني الصحة المختصين في إنتاج أو استرداد أو توزيع المستلزمات الطبية، حيث أسفرت عملية تأسيس المكتب المسير عن انتخاب هشام البلغيتي كاتبا عاما للنقابة بالإجماع.

وجاءت تشكيلة المكتب المسير على الشكل التالي: الكاتب العام، هشام البلغيتي، النائب الأول، فؤاد محسون، النائب الثاني، عماري محمد، النائبة الثالثة، رشدي عولية، الأمين، علي مليلي، النائب، حانوتي الحسين، المقرر، العبدلاوي محمد، النائبة، سلوى كروم، المستشارون، اعريوة المصطفى بن سلام ومحسن الشبيكي وكنعان عبد الكريم وناهد محمد.

وكانت المنظمة قد عقدت اجتماعا تنسيقيا، يوم الاربعاء 9 شتنبر 2020، بالمقر المركزي للمنظمة الديمقراطية للشغل بالرباط ترأسه علي لطفي الكاتب العام للمنظمة، والدكتور محمد اعريوة، الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للصحة، وعددا من الأطر ومهني المستلزمات الطبية.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...