ال oncf يطلق “خدمة القرب” لاقتناء التذاكر بمختلف أحياء المدن

0 244

يطلق المكتب الوطني للسكك الحدیدیة، ابتداء من الاثنین 12 أكتوبر الجاري، “خدمة القرب” وهي قناة جدیدة للتوزیع، تسهل للزبناء عملیة اقتناء تذاكر القطار، بجعلها في متناولهم لدى وكالات شریكة موزعة على مختلف أحیاء المدن.

وأفاد بلاغ للمكتب أنه سيتم ، بشراكة مع “الشعبي كاش” وتسهیلات، إطلاق “خدمة القرب” تدریجیا على مستوى 3000 وكالة تابعة لهذین الفاعلین، مبرزا أنه سیتم تعزیز هذه الخدمة التي تروم تعزیز “بیع القرب” لدى شبكات أخرى متعددة الخدمات مثل “وفا كاش”، و”بريد كاش”، و”كاش بلوس” وغيرها.

ولضمان تغطیة واسعة عبر مختلف جهات المملكة، يضيف البلاغ، یعمل المكتب على تطویر شراكات جدیدة في مجال “تسویق القرب” لیصبح في متناول أكبر عدد من المسافرین، معززا بذلك نقاط البیع المتوفرة بالمحطات (شبابیك بیع التذاكر والموزعات الآلیة) وعبر موقعه التجاري الإلكتروني www.oncf-voyages.com.

من جهة أخرى، وفي إطار مبادراته الرامیة إلى تسریع التحول الرقمي، یطلق المكتب خدمة الأداء عبر الهاتف المحمول بعدة محطات، والتي تمكن الزبناء الذین یتوفرون على خدمة ”m-wallet” بهواتفهم الذكیة، من دفع ثمن تذكرتهم باستخدام هذه الوسیلة الإلكترونیة للأداء.

كنا سيعمل المكتب، ابتداء من الاثنین 12 أكتوبر الجاري، على إعادة تكییف عرضه على المحاور الرئیسیة للشبكة، كما سیعمد إلى إعادة فتح خط آسفي/ابن جریر.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...