ال pps .. الأزمة الاقتصادية والاجتماعية الناجمة عن تفشي كورونا تتطلب حكومة قادرة على حمل الأوراش الإصلاحية

0 213

حذر حزب التقدم والاشتراكية الحكومة من التراشق المعلن والصراع الداخلي العقيم والحسابات السياسوية والانتخابوية غير المجدية، الذي يطبع عملها، مؤكدا أن التوجهات ذات الأهمية البالغة، التي تضمنها الخطاب الملكي الأخير، تقتضي تحمل الحكومة الحالية لمسؤولياتها السياسية والتدبيرية، في إطار من الانسجام والتماسك.

وأكد الحزب، من خلال مكتبه السياسي المنعقد أمس الثلاثاء، أن الوضع الذي تعيشه البلاد جراء الأزمة الاقتصادية والاجتماعية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا، يتطلب حكومة قادرة على حمل الأوراش الإصلاحية، وتوفير المناخ والشروط الكفيلة بإنجاحها، من خلال اتخاذ الإجراءات المفضية إلى إحداث جو من الانفراج السياسي.

وأوضح حزب التقدم والاشتراكية، أنه على الحكومة المساهمة في بث نفس ديمقراطي جديد يعيد الثقة والمصداقية، ويتيح المجال أمام نجاح بلادنا في التعافي من انعكاسات الجائحة وتحقيق انطلاقة تنموية جديدة، معتبرا أن الخطاب الملكي بمناسبة افتتاح الدورة التشريعية الحالية يعتبر مؤطر للمرحلة الراهنة التي تجتازها بلادنا، والمتسمة بالصعوبة والدقة، خاصة بالنظر إلى التداعيات العميقة لجائحة كوفيد19.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...