ال UEFA.. يقرر نقل نهائي دوري الأبطال من تركيا إلى البرتغال

0 259

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، رسميا، عن نقل نهائي دوري أبطال أوروبا إلى مدينة بورتو في البرتغال، بدلا من مدينة إسطنبول في تركيا.

وقال UEFA، في بلاغ له، أن نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي سيقام في ملعب دراجاو في بورتو في 29 مايو 2021، بعد الإتفاق مع الإتحاد البرتغالي والسلطات البرتغالية .

وأضاف الاتحاد، أن المباراة النهائية كانت ستقام في استاد أتاتورك في اسطنبول، ولكن بعد قرار حكومة المملكة المتحدة بوضع تركيا على قائمتها الحمراء، فإن المشجعين لن يكون بمقدورهم السفر إلى هناك.

وأوضح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في بيانه: “بعد عام من حرمان المشجعين من الملاعب، اعتقد الاتحاد الأوروبي أن كل شيء يجب القيام به لضمان حضور مشجعي الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية “.

وأكد المصدر، أن عشاق الفريقين سيتمكنون من شراء التذاكر من خلال الأندية بالطريقة المعتادة، مع طرح 6000 تذكرة لكل ناد في أقرب وقت ممكن اعتبارا من اليوم، مشيرا إلى أن ترتيبات بيع التذاكر للجمهور ستبدأ في 24 مايو.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...