امحمد احميدي يتسلم مهام رئاسة مجلس عمالة طنجة أصيلة من سلفه عبد الحميد أبرشان

0 179

تنفيذا للمرسوم 2.16.304 الصادر في 23 من رمضان 1437 (29 يونيو 2016) بتطبيق أحكام المادة 49 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، تمت مراسيم تسليم المهام بين الرئيس السابق لمجلس عمالة طنجة أصيلة، السيد عبد الحميد أبرشان، والرئيس الجديد للمجلس (عن حزب الأصالة والمعاصرة)، السيد امحمد احميدي.

وكان احميدي قد انتخب رئيسا لمجلس العمالة، خلال عملية التصويت التي جرت يوم 30 شتنبر المنصرم، بعدما حظي بثقة 26 عضوا من الحاضرين. وضمت تشكيلة المكتب المسير للمجلس 3 نواب للرئيس عن حزب الأصالة والمعاصرة وهم السيدات والسيد: سمية فخري، آية أفيلال، وأحمد بلقايد، إضافة إلى نائب كاتب المجلس، السيد سعيد الرفالي.

وتجدر الإشارة إلى أن مراسيم تسليم المهام بين أبرشان واحميدي، حضرها كل من: الكاتب العام لعمالة طنجة أصيلة، ممثلا لوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد الحبيب العلمي، إلى جانب رئيس قسم الجماعات الترابية بولاية الجهة، السيد محمد العمراني، ومدير مصالح عمالة طنجة أصيلة، السيد سعيد إيديري، ومدير شؤون الرئاسة والمجلس، السيد محسن شدغان.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...