امحمد لحميدي يتدارس آليات تطوير اشتغال الحرفيين بتراب مقاطعة الشرف-امغوغة

0 364

مواصلة لبرنامج اللقاءات مع مختلف الفاعلين والانكباب على معالجة الإشكاليات التي يشهدها قطاع الصناعة التقليدية سواء على مستوى ظروف عمل الحرفيين أو تسويق منتوجهم وغير ذلك، عقد رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد امحمد لحميدي، أمس الثلاثاء 25 فبراير الجاري، اجتمــــــاعا، مع رئيس مقاطعة الشرف-امغوغة محمد بوزيدان.

الاجتماع الذي احتضنه مقر المقاطعة المذكورة، شكل مناسبة تم خلالها تدارس آليــــات تنظيم ممارسة الحرف المرتبطة بمجال الصناعة التقليدية وكذا خلق فضاءات من شأنها تمكين الحرفيين المشتغلين بالحرف “المزعجة” من ظروف عمل مناسبة وتوفير الراحة والسكينة بالمقابل لفائدة الساكنة التي تجاورها محلات الحرفيين في الوقت الراهن.

وتطرق لحميدي وبوزيدان كذلك، إلى نقطة أخرى تتعلق بالآليات التنظيمية لمنح رخص لفتح محلات معدة لممارسة الحرف التقليدية الإنتاجية منها والخدماتية بالدائرة الترابية لمقاطعة مغوغة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاجتماع حضره إلى جانب السيدين رئيس الغرفة ورئيس المقاطعة السادة النائب السابع لرئيس المقاطعة ومدير المصالح ورئيس مصلحة منح الشرطة الإدارية بالمقاطعة، ورئيس مصلحة التنشيط الاقتصادي بالغرفة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...