امحمد لحميدي يترأس اجتماعا لتفعيل أدوار لجان العمل بغرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة

0 181

ترأس السيد امحمد لحميدي، رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مطلع الأسبوع الجاري، اجتماعا مع رؤساء لجان العمــــل، وذلك في إطار تنزيل مقررات مكتب الغرفة.

وتمحور الاجتماع حــــول تتبع تنفيذ برنامج عمل الغرفة لسنة 2019، ضمن دينامية تستمر الغرفة في تفعليها بنجاح على مستوى كل أقاليم الجهة منذ سنوات. كما تطرق الاجتماع إلى تدارس الخطوط العريضة من أجل استراتيجية تهــــم أساسا تفعيل دور لجان العمل.

وفي هذا الإطار، خلص الاجتمـــاع بالتأكيد على تسطير اللجان لبرنامج عمل يمتد لسنة كاملة، ويشمل مقترحات وأفكار لبلورتها في الواقع بانسجام وتناغم مع البرنامج العام لعمل الغرفة خلال السنة الجارية، من أجل عرضها أمام أنظار الاجتماع المقبل لمكتب الغرفة بغاية التدارس والتفعيل.

الاجتماع -للإشارة- حضره إلى جانب السيد رئيس الغرفة، نائبه الأول وكاتب الغرفة ورؤساء لجنة التكوين ولجنة المعارض ولجنة البنيات التحتية للقطاع ولجنة الشؤون الحرفية، ومديـــــــــــر الغرفة، ورئيس مصلحتها الإقليمية بتطوان ورئيس مصلحة الإنعاش والتكوين وتتبع البنيات التحتية ورئيس مصلحة التنشيط الاقتصادي وشؤون الصناع والهيئات الحرفية.

مراد بنعلي