انتخابات الغرف المهنية.. إقليم الحوز يخوض غمار الاستحقاقات بمرشحين وبرنامج قويين

0 309

يخوض حزب الأصالة والمعاصرة غمار انتخابات الغرف المهنية بإقليم الحوز بمرشحين وبرنامج انتخابي قويين، حيث يطمح البام من خلال مرشحيه إلى تأهيل الغرف المهنية وتطوير أدوارها باعتبارها شريكا أساسيا في تحقيق التنمية الاقتصادية ببلادنا.

وهكذا يمثل الحزب بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بإقليم الحوز، صنف الخدمات، عبد الرحيم البربوشي، الفاعل الجمعوي ومسير مقاولة، الذي أكد أن الغرف المهنية تقوم بدور أساسي في تنشيط الاقتصادي الوطني والمحلي، مبرزا أن البام بجهة مراكش أسفي سيحافظ على مكانته الانتخابية الخاصة بالغرف.

واعتبر البربوشي، أن هذه الاستحقاقات، المزمع إجراؤها يوم الجمعة 6 غشت 2021، ستؤسس لنوع جديد من التدبير للشأن العام المحلي الذي يؤطره ورش الجهوية المتقدمة، الذي جعل من الغرف المهنية شريكا فعليا وحقيقيا في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ويقود لائحة “البام” في انتخابات أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات، صنف التجارة، عبد الرحمان الهوتة، الذي شدد على أن الدور الأساسي المنوط بمنتخبي هذه الغرف يتمثل في الدفاع عن مصالح المهنيين، بغية إرساء منظور جديد يجعل من الغرف المهنية رافعة حقيقية للاستثمار المنتج ويؤهلها، وذلك في أفق جعلها رافعة أساسية للدفاع عن مصالح المهنيين وتحقيق التنمية المحلية.

كما يمثل حزب الأصالة والمعاصرة بغرفة الصناعة التقليدية بإقليم الحوز، صنف الخدمات، ياسين الزكي، تقني متخصص في مجال الكهرباء وفاعل جمعوي، الذي التزم في برنامجه الانتخابي بالرفع من دور الغرف وحضورها في دعم المقاولات وتعاونيات الصناعة التقليدية من خلال مواكبة مقاولات وتعاونيات الصناعة التقليدية والصناع الخاصين، مع العمل على تقوية قدراتهم الإنتاجية.

وكشف الزكي أن مرشحي “البام” يلتزمون بالعمل على تحقيق مجموعة من الأهداف، أهمها الرفع من دور الغرف وحضورها في تحسين الأوضاع الاجتماعية للمهنيين، والعمل على تحسين الظروف الاجتماعية للمهنيين والعاملين في مجالات الصناعة التقليدية، من خلال توفير التغطية الصحية الملائمة والمناسبة لظروف عملهم، وإقرار نمط خاص للتأمين يراعي ويتلاءم مع القطاع وخصوصياته.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...