انتخابات الغرف المهنية .. البام يعقد لقاء تواصليا بالعيون واعتزاز كبير جدا وسط الحضور بترشيح الشباب

0 226

عقد حزب الأصالة والمعاصرة بالعيون، لقاء تواصليا لدعم مرشحيه لانتخابات الغرف المهنية في صنفي التجارة والصناعة التقليدية.

هذا اللقاء حضره ثلة من المناضلين والمناضلات ومجموعة من الحرفيين والصناع التقليديين، وتناوب مرشحو الحزب على إلقاء كلمات لعرض برنامجهم الانتخابي وبسط أهم قضايا قطاع الصناعة التقليدية والتجارة، حيث أكد محمد بيلال مرشح الحزب لغرفة الصناعة التقليدية بأن الصانع التقليدي في صلب اهتمامه وأن الدفاع والترافع عنه يستوجب أن يمثل بمن هو قادر على حمل همومه وقضاياه إلى صناع القرار الاقتصادي والسياسي، فيما اعتبر حسن بابا أن غرفة التجارة يجب أن تجدد هياكلها بمن هو أهل لها ومن له غيرة على القطاع ومن هو يعرف خبايا القطاع وقضاياه وهمومه.


وفي كلمة له بالمناسبة أكد السيد سيدي أحمد الزاوي، منسق الحزب جهويا، بأن القيادة الوطنية للحزب قدمت بعد مؤتمرها الرابع نقدا ذاتيا يحسب لها، وخلصت من خلاله إلى ضرورة إنتاج الحزب ودعمه لجيل جديد من السياسيين، وقررت هذه القيادة اختيار مسار التشبيب، وهو ما طبق بالفعل من خلال تقديم ثلة من الشباب البامي لخوض غمار الانتخابات.

فيما أكد السيد الجماني حمودي، رئيس منظمة شباب البام بجهة العيون الساقية الحمراء، أن الحزب أكد قولا وفعلا اهتمامه بالشباب ولم يرفع التشبيب كشعار بل كمنطق متبع في اختيار وتزكية مرشحي الحزب للاستحقاقات الانتخابية الخاصة بالغرف المهنية، مبرزا أن الحزب عازم على خلق حركية شبابية داخل الاقاليم الجنوبية هدفها الانخراط الفعلي في العمل السياسي.

وعبر، رئيس المجلس الجهوي لشبيبة الحزب، منصور داهي، عن سعادته بقرار الحزب ترشيح الشباب وتقديمهم لخوض غمار الانتخابات وأنها إشارة واضحة لكل شباب الجهة مفادها أن حزب الأصالة والمعاصرة حزب يؤمن بالشباب.

هذا، ويراهن القائمون على الشأن الحزبي بجهة العيون الساقية الحمراء على انتزاع مقاعد مهمة في جل الغرف المهنية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...