انتخابات الغرف المهنية .. عادل قيقي يعد بالترافع عن مصالح الخدماتيين بوزان للإسهام في كسب رهان النموذج التنموي الجديد

0 473

يخوض، الشاب عادل قيقي مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لعضوية غرفة التجارة والصناعة والخدمات، صنف الخدمات، الدائرة الانتخابية، بإقليم وزان، غمار انتخابات الغرف المهنية المقرر إجراؤها يوم 06 غشت 2021، وكله عزم وإصرار على إعطاء مصداقية للغرف المهنية والدفاع عن المنتسبين لها.

قيقي، 39 سنة، الذي يشغل مهمة مسير شركة للنجارة الصناعية، بالإضافة إلى إشرافه على تسيير شركة لكراء السيارات، أكد في تصريح خص به البوابة الرقمية “بام.ما”، أنه قرر خوض غمار انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات -صنف الخدمات- بإقليم وزان بعد مشاورات وتفكير عميق، مشددا على أنه حان الوقت من أجل انخراط الشباب في الحياة السياسية بشكل إيجابي عملا بشعار الحزب “التغيير الآن”.

مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لعضوية غرفة التجارة والصناعة والخدمات، صنف الخدمات، الدائرة الانتخابية، بإقليم وزان، وبالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي اكتسبها في العمل الجمعوي من خلاله عضويته -سابقا- لمنتدى الشباب المغربي للألفية الثالثة والمكتب المسير للجمعية الخيرية الإسلامية، أبرز في معرض حديثه أنه يعتمد في حملته الانتخابية على التواصل المباشر والميداني مع الناخبات والناخبين (المهنيين) أعضاء الغرف على اعتبار أنهم المعنيين بالتصويت في هذه المحطة الهامة مع اطلاعهم على الأهداف الواردة في البرنامج الانتخابي للأصالة والمعاصرة.

وأضاف قيقي في سياق متصل بالقول: “أهم ما أعد به الخدماتيين أن يكون تمثيلي لهم داخل غرفة التجارة والصناعة والخدمات من أجل الدفاع عن مصالحنا والتعبير عن اقتراحاتنا وطموحاتنا لكسب رهان النموذج التنموي الجديد. وأدعو كل المعنيات والمعنيين بهذه الاستحقاقات، للتصويت بكثافة يوم الجمعة 06 غشت 2021، لصالح الجرار رمز حزب الأصالة والمعاصرة”.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...