انتخابات الغرف المهنية- غشت 2021 .. بام السمارة يواصل مواكبة ودعم الحملة الانتخابية للمرشحات والمرشحين

0 688

ارتباطا باستحقاقات الغرف المهنية التي ستشهدها بلادنا يوم 06 غشت 2021، تتواصل لليوم الرابع على التوالي فعاليات الحملة الانتخابية، بمقر الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بالسمارة، وذلك من أجل تقديم كل أشكال الدعم لمرشحات ومرشحي الحزب على مستوى كل من: غرفة التجارة والصناعة والخدمات، الغرفة الفلاحية، وغرفة الصناعة التقليدية.

أجواء الحملة تجري في إطار ملحوظ من الجدية والمسؤولية وإدراك لأهمية هذه الاستحقاقات، وفي احترام تام للتدابير الموصى بها من طرف السلطات العمومية في مواجهة فيروس كورونا.

وتجدر الإشارة إلى أن البام بإقليم السمارة، قدم عددا من الوجوه الشابة في هذه الاستحقاقات المهنية، اعتبارا لتوجه الحزب لدعم هذه الفئة وتمكينها من المسؤولية والإسهام في صناعة القرار من داخل المؤسسات المنتخبة، مع التأكيد على ضرورة التواصل الميداني المستمر مع الفئات المهنية، والإنصات لهاوالتفاعل بإيجابية مع تطلعاتهاوانشغالاتها.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...