انتخابات الغرف المهنية- غشت 2021 .. كردلاس يتواصل ميدانيا مع الصناع التقليديين بطرفاية

0 413

قامَ، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة لغرفة الصناعة التقليدية صنف الفنية والإنتاجية باقليم طرفاية، محمد مبارك كردلاس، بجولة ميدانية لشرح برنامجه الانتخابي، متوجها بالأساس إلى الصناع التقليديين بالمدينة.

الجولة المندرجة في إطار الحملة الخاصة بانتخابات الغرف المهنية المزمع تنظيمها يوم 6 غشت 2021، تميزت بتفاعل إيجابي جدا من طرف الصناع التقليديين، حيث يحظى مرشح البام بالثقة الكبيرة لدى هذه الفئة من الحرفيين، وكذا اطلاعه الواسع ومعرفته بأدق تفاصيل قطاع الصناعة التقليدية وإكراهاته، واستعداده الترافع من أجل تحسين الأوضاع الاجتماعية للصناع التقليديين.

كردلاس اعتبر أن تمكين الشباب والنساء سياسيا وكذا على مستوى فتح آفاق الترشح أمامهم، يعتبر من أسس إنجاح العملية الديمقراطية وكذا إنجاح الاستحقاقات الانتخابية وخاصة منها تلك المتعلقة بالغرف المهنية، مؤكدا أن تواجد الشباب في مواقع صنع القرار له آثار إيجابية على جميع المواطنات والمواطنين وليس الشباب فحسب.

وأشار المتحدث إلى أن اختياره حزب الأصالة والمعاصرة نابع من كون هذا الأخير ماضٍ في مسار سياسي جد متميز ينبني على تمكين الكفاءات والنخب والشباب إناثا وذكورا، وهو ما يجعله تنظيما ملائما لكل شاب طموح يريد أن ينطلق في رسم معالم مسار سياسي مهم.

وقال كردلاس إن حزب الأصالة والمعاصرة خبِرَ جيدا ركائز السياسات العمومية خلال فترة معارضته، وأن قيادته مطلعة بشكل كبير على هموم الفاعلين الاجتماعين والحرفيين والمهنيين مضيفا أن ما ضمنَّهُ الحزب في برنامجه الانتخابي للغرف المهنية هو بالضبط ما تنتظره الفئات المهنية بصفة عامة والصانع التقليدي بصفة خاصة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...