انتخابات الغرف بمراكش.. مصطفى الوجداني يسعى إلى تعزيز ثقة المهنيين في غرفة التجارة والصناعة

0 247

قال مصطفى الوجداني، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في انتخابات أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، إقليم مراكش، لائحة صنف الخدمات، إنه يسعى من خلال ترشحه إلى تعزيز ثقة المهنيين في غرفة التجارة والصناعة والخدمات، وذلك من خلال برنامج انتخابي حزبي طموح.

ودعا الوجداني، في تصريح لبوابة “بام.ما”، الجميع للتصويت على لائحة حزب الأصالة والمعاصرة من أجل ضخ دماء جديدة في غرفة التجارة والصناعة والخدمات، والعمل سويا على ضمان إشعاع حقيقي للغرف المهنية على المستوى الجهوي والوطني والدولي.

وأضاف وكيل لائحة البام قائلا،”إن حزب الأصالة والمعاصرة يخوض غمار الاستحقاقات المهنية بكل جدية ومسؤولية، لما لهذا القطاع من أهمية وما يضطلع به من أدوار إيجابية على المستوى التنموي والاقتصادي والاجتماعي، ومدى إسهامه الواضح في تقوية الروابط بين الفاعلين الاقتصاديين خدمة لمصلحة المهنيين”.

ولفت ذات المتحدث إلى أن الوضع الذي تعيشه الغرف المهنية اليوم ببلادنا يطرح العديد من التساؤلات، أهمها كيف يمكن لهذه الغرف أن تكون مؤسسات فاعلة في صناعة القرارات الاقتصادية، وذات تأثير في قرارات المجالس والمؤسسات التي تسير المرافق الاقتصادية الحيوية، كما تنص على ذلك القوانين التنظيمية المنظمة لها، مؤكدا أن حزب الأصالة والمعاصرة يعكف على مواكبة هذه التساؤلات بكل جدية ومسؤولية.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...