انتخابات 08 شتنبر .. نتيجة جد إيجابية تضمنُ للعربي المحرشي مقعداً برلمانياً عن دائرة وزان

0 323

فاز، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة وزان، السيد العربي المحرشي، بمقعده النيابي، بعد الإعلان عن نتائج الانتخابات التشريعية التي جرت أمس الأربعاء 08 شتنبر الجاري، حيث حصل على أزيد من 27815 صوتاً من مجموع عدد الأصوات المعبر عنها داخل الإقليم.

المحرشي، عضو اللجنة الوطنية للانتخابات بالحزب، ووكيل لائحتي البام عن دائرة وزان في الانتخابات التشريعية والجهوية 2021، تجربة سياسية وانتخابية تمتد لقرابة عقدين من الزمن. حيث انتخب في العام 2003 رئيسا للمجلس الجماعي لسيدي أحمد الشريف (إقليم وزان).

وانتخب المحرشي مستشارا برلمانيا عن حزب الأصالة والمعاصرة للفترة ما بين 2015 و2021.

سيترأس المحرشي المجلس الإقليمي لوزان لولايتين (2009- 2015)، و(2015- 2021)، وهي الفترة التي تميزت بتنزيل العديد من المشاريع التنموية التي شملت كل القطاعات والمجالات ذات الصلة بالمواطنين، مع العمل على تنزيل “سياسة القرب” بما يستجيب لمتطلبات الساكنة بكل جماعات إقليم وزان، وهو الأمر الذي استوجب اهتماما خاصة وإلماما كبيرا بالإكراهات المعاشة حتى يكون التجاوب عمليا، ويصل صوت المواطن إلى المؤسسات والمسؤولين للتدخل من أجل إيجاد حلول عاجلة لهاته الإكراهات.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...