انتخاب أحمد العلوي رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنتدى طلبة البام بمكناس

0 565

ترأس محمد العمراني رئيس منتدى طلبة حزب الأصالة والمعاصرة يوم الجمعة 01 مارس 2019 بالمقر الاقليمي للحزب بمكناس، اجتماعا تنظيميا لمنتدى طلبة إقليم مكناس بحضور كل من نبيل الرماش رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاقليمي للشباب ورئيس الهيئة الاقليمية للمنتخبين، وهشام الدفلي عضو المكتب الوطني للشباب، وسناء الطيبي عضو المكتب الوطني لمنتدى الممرضين.

وتميز هذا الاجتماع بمناقشة الوضع التنظيمي لمنتدى الطلبة بإقليم مكناس، حيث شدد محمد العمراني على ضرورة إطلاق دينامية المنتدى بالاقليم، وذلك تماشيا مع الدينامية التي أطلقها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

من جهتهما، تطرق كل من هشام الدفلي ونبيل الرماش للدور الطلائعي الذي لعبه منتدى الطلبة في المحطات الكبرى التي عاشها الحزب، منوهين بمجهودات منتدى طلبة إقليم مكناس من خلال الاشتغال بشكل موحد للنهوض بشباب المدينة.

وفي ذات السياق، شهد الإجتماع التحاق طلبة جدد بحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم مكناس، والذين أبدوا رغبة كبيرة في الاشتغال داخل هياكل الحزب.

إلى ذلك، اختتم اللقاء بانتخاب أحمد العلوي رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لطلبة مكناس، كما تم تكليف إلياس بناصر بري بالإشراف على تكوين وتأطير الطلبة في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاقليمي للمنتدى.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...