انتخاب أحمد كوز امينا محليا للبام ببني تدجيت/ إقليم فجيج

0 281

عملاً بالتوجيهات التنظيمية للقيادة السياسية لحزب الأصالة والمعاصرة، بضخ دماء جديدة في الهياكل التنظيمية للحزب، التئم يومه الأحد 8 ماي 2022، ببني تدجيت، تحت إشراف النائب البرلماني للحزب باقليم فجيج، السيد حميد الشاية، ورئيس المجلس الإقليمي لفجيج، السيد الحسين السعداوي، الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية للحزب ببني تدجيت.

واستهل اللقاء الذي تميز بحضور نخبة من السياسيين والجمعويين، السيد الشاية بكلمة ترحيبية وضع من خلالها الحضور في الإطار الذي ينعقد فيه الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية، مذكرا بالمستجدات السياسية والتنظيمية وبالدينامية المستمرة التي تباشرها القيادة الوطنية برئاسة الأمين العام السيد عبد اللطيف وهبي، وبالبرنامج التنظيمي الذي سطرته اللجنة التنظيمية الوطنية الذي يهم تجديد الهياكل الحزبية الجهوية والإقليمية والمحلية.

وشدد الشاية على دور التنظيم المحلي في تقوية عمل الحزب إقليميا وجهويا والانفتاح أكثر على حاجيات السكان ومشاكلهم في الحياة اليومية.

والى ذلك، وبعد نقاش مستفيض تدخل فيه جل المناضلين والمناضلات وإجماعهم على مواصلة النضال في صفوف البام، تم انتخاب  أعضاء الأمانة المحلية على الشكل التالي:

-الأمين العام المحلي: احمد كوز

– النائب الأول: الهداج عبد العالي

-النائب الثاني: فتيحة باكزا

– المقرر : عاشور بريمو

– نائبه: السعدية طلحا
– أمين المال: ازكاغ مصطفى

– نائبه: اللوي حمو

-المستشارون: موغلي عبد الرحمان؛ حيزوني حمو؛ ورابحة السمن؛ وعبد القادر غامالي؛ والزاهية بن حماني.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.