انتخاب أعضاء المكتب المحلي لمنظمة شباب البام بتازة

0 575

تحت إشراف المكتب الإقليمي لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة بإقليم تازة، انتخب مساء اليوم الأحد 31 مارس 2019، خلال المؤتمر المحلي التأسيسي للمنظمة بتازة، الذي احتضن أشغاله المقر الإقليمي للحزب، شرف صدوق، رئيسا للمكتب المحلي، وهناء نكراتي رئيسة للمجلس المحلي للمنظمة بالإقليم.
وتميزت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر التأسيسي الإقليمي الذي حمل شعار: “بالشباب نواصل مسيرة البناء”، بمداخلات أجمعت على ضرورة تسليح الشباب بوعي سياسي ديمقراطي، وتشجيعهم على الانخراط في العمل السياسي، باعتبار أن الاستثمار في الشباب هو استثمار في المستقبل.
ونوه بدر زروال رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة بتازة، في تصريح ل”بام.ما” بالأجواء التي مر فيها المؤتمر التأسيسي المحلي وفق البرنامج الذي تم تسطيره بالإجتماع الأول للمكتب، مؤكدا أن التصويت مر في جو ديمقراطي واختتم بأمسية فنية.
وذكر بدر زروال بأن المكتب الإقليمي للمنظمة بتازة سيكون صوتا لشباب الإقليم داخل المشهد السياسي والحزبي، داعيا في هذا الصدد إلى الاهتمام بالأطر والكفاءات الشبابية بالإقليم لأنها قادرة على تحمل المسؤولية والمساهمة في تدبير الشأن العام.
وفِي ذات السياق، عبر كل من شرف صدوق وهناء نكراتي، على استعدادهم التام للاشتغال بشكل جماعي مع شباب الإقليم من أجل الترافع عن قضايا الشباب، وحثهم على الانخراط بقوة في العمل السياسي.
ويضم المكتب كأعضاء، إضافة إلى شرف صدوق وهناء نكراتي، كل من: عادل الرحماني، محمد شعبيط، إلهام الطويس، مريمة الراشدي، محمد الحداد، الخليفي سهام، إدريس عمرون، محمد الدبوك.

خديجة الرحالي



"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...