انتخاب أميمة النوري رئيسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب إقليم الجديدة

0 246

ترأس الشرقاوي إيدار المنسق الجهوي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 بمدينة الجديدة، (ترأس) أشغال اجتماع انتخاب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب الحزب بإقليم الجديدة، وعضوا اللجنة الجهوية لمنظمة الشباب بالجهة، وذلك بحضور نائب الأمين الإقليمي للحزب بإقليم الجديدة، وشباب الإقليم.

وطرح الشرقاوي إيدار خلال الإجتماع عدة إكراهات تنظيمية لمنظمة الشباب بجهة الدار البيضاء سطات، مشددا على أنه مستعد للجلوس على طاولة الحوار والنقاش مع المكاتب الإقليمية للشباب لمعالجة القضايا الوطن والمواطن، خاصة التي تمس الشباب بشكل مباشر، والعمل على القطع مع طرق غير الديمقراطية التي كانت في الماضي تُدبَّر بها أمور منظمة الشباب جهويا ووطنيا.

وفي الإطار ذاته، أضاف المنسق الجهوي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، أنه سينهج تدبيرا تشاركيا لأمور شبيبة الحزب، وذلك بتشكيل لجنة جهوية للشباب بجهة الدار البيضاء سطات ممثلة بعضوين عن كل أقاليم جهة الدار البيضاء، مشددا على أنه يجب العمل بشكل جماعي لحل كل المشاكل التي تعرقل الشباب لإبراز مؤهلاتهم من خلال ممارستهم للعمل السياسي.

كما قدم المتحدث ذاته العديد من الإقتراحات الهامة للنهوض بمنظمة الشباب بالجهة ، ويبقى من أبرزها عقد لقاءات ودورات تكوينية، الشيء الذي سيساهم بشكل كبير في اغناء المسار التدبيري والسياسي للشباب.

وللإشارة، فقد أفرز الإجتماع انتخاب المهندسة أميمة النوري رئيسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة شباب إقليم الجديدة، وعدنان بوجرار وعباس تواتي عضوين باللجنة الجهوية للشباب بجهة الدار البيضاء سطات، وذلك بإجماع شباب الإقليم.

إبراهيم الصبار