انتخاب الأمانة المحلية للبام بجماعة تمزكانة بإقليم تاونات

0 786

عقدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تاونات، يوم الأحد 17 يناير 2021، الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية للحزب بجماعة تمزكانة، حيث تم انتخاب حميد أجانا أمينا محليا بالإجماع.

كما تم خلال الجمع العام التأسيسي انتخاب أعضاء الأمانة المحلية بإجماع منخرطات و منخرطي الحزب الحاضرين بالجمع العام، وذلك في التزام تام بالتدابير الاحترازية والوقائية المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا.

الجمع العام، الذي أشرف عليه الدكتور محمد الحجيرة الأمين العام الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس, والأمين العام الاقليمي الأستاذ محمد النجاري, والأستاذة فدوى دادون رئيسة المجلس الاقليمي للحزب ، بالاضافة الى الأمين العام المحلي لتاونات السيد مصطفى الغزواني والأستاذ محمد لطفي عضو الأمانة الإقليمية ، يأتي في إطار برنامج تنظيمي سطرته الأمانة الإقليمية للحزب بتاونات بتنسيق تام مع الأمين العام الجهوي ، يهم تأسيس الأمانات المحلية والتنظيمات الموازية، كما يأتي أيضا في إطار الدينامية التنظيمية والسياسية استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وتميز اللقاء بتنويه المجتمعين للدور الهام والعمل المتميز الذي تباشره الأمانة العامة الإقليمية للحزب بتاونات حيث اتفق الحضور على ضرورة الانخراط الجاد والمسؤول لجميع مناضلات ومناضلي ومنتخبات ومنتخبي الحزب، في هذه الدينامية بهدف التنزيل الأمثل لقرارات وتوجيهات القيادة الوطنية، برئاسة الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي والمكتب السياسي.
كما تم تثمين حصيلة المجلس الجماعي الذي يسيره حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة تمزكانة ، في كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية ، حيث أجمع الحضور على النتائج الإيجابية التي تم تحقيقها بجماعة تمزكانة ، التي يرأسها الأخ محمد الحجيرة النائب البرلماني و الأمين العام الجهوي والأغلبية المطلقة التي حصل عليها الحزب خلال استحقاقات 2015 ، مع الإشارة إلى سياسية القرب التي ينهجها المجلس الجماعي مع الساكنة في كل المجالات التي تهم المعيش اليومي للمواطنين، إضافة لتبني الحقوق الأساسية من طرق وماء وتعليم ورياضة وشباب وغيرها من المجالات .
خلص المجتمعون إلى التعبئة الشاملة للمزيد من العمل الميداني الجاد والهادف وأخد المبادرة للتجاوب مع انتظارات المواطنات والمواطنين القاطنين في تراب الجماعة عبر اعتماد منطق التعاون مع الجماعات الترابية المجاورة لتحقيق التغيير المنشود في المنطقة .

من جانب اخر دعا الأمين الجهوي الحاضرين إلى تمتين آليات التواصل والبناء الداخلي للحزب بجماعة تمزكانة واقليم تاونات وتوسيع دائرة الانخراطات والانفتاح على جميع الشرائح المجتمعية خاصة الشباب والنساء.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...