انتخاب البامية مريم البحري رئيسة مجلس جماعة دار بوعزة بإقليم النواصر

0 381

انتخبت البامية مريم البحري، يوم الإثنين 01 مارس 2021، رئيسة جديدة للمجلس الجماعي لدار بوعزة بإقليم النواصر، كأول امرأة على رأس جماعة ترابية بإقليم النواصر.

وحصلت الرئيسة الجديدة لجماعة دار بوعزة المنتمية لحزب الأصالة و المعاصرة على ما مجموعه 35 صوتا من أصل 40 صوتا ، ليستطيع بذلك حزب البام المحافظة على تدبيره لشؤون أغنى جماعة بالمغرب.

هذا، وقد انتخب المجلس كل من مصطفى مهتدي نائبا أولا للرئيسة من حزب الاستقلال و محمد بنيس من العدالة والتنمية كنائب ثاني، فيما حسن البيض من الأصالة والمعاصرة انتخب نائبا ثالثا، ثم خليل بن حميدة من التقدم والاشتراكية نائبا رابعا للرئيسة، فيما حاز عبد الله حافيظ من العدالة والتنمية منصب النائب الخامس، وعبد الرحيم عتيق في منصب النائب السادس، وحسن الفرقي في منصب النائب السابع، وأخيرا فاطنة لحرش في منصب النائبة الثامنة، واسماعيل عسولي كاتبا المجلس فيما وفاء الخودي نائبة له.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...