انتخاب البشير المرجاني أمينا محليا لحزب الأصالة والمعاصرة بالرحامنة الشمالية والوسطى

0 257

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعيشها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الرحامنة انسجاما مع المذكرة الوطنية التي عممها قطب التنظيم الذي يترأسه نائب الأمين العام للحزب؛ سمير كودار.

انْتُخِب بالإجماع؛ أول امس السبت 12 مارس 2022، بجماعة اولاد حسون حمري، السيد البشير المرجاني آمينا محليا للحزب على رأس الأمانة المحلية للرحامنة الشمالية والوسطى، وذلك تحت إشراف الأمين الإقليمي للحزب سيدي محمد صلاح الخير.

وعرفت هذه المحطة التنظيمية حضور برلماني الحزب عبد اللطيف الزعيم وممثلا الرحامنة بجهة مراكش أسفي البشير المرجاني وزهور الغندور ، والقيادي جمال مكماني والبرلمانيين السابقين الفايق عبد الحق وكمال عبد الفتاح ومنتخبي الغرف المهنية توفيق الكريمي وحميد الكومي؛ وكذا رؤساء الجماعات الترابية على مستوى الرحامنة الشمالية والوسطى ومناضلات ومناضلين آخرين.

وفي كلمة للسيد صلاح الخير، ذكر بأهمية هذا اللقاء التنظيمي الذي يأتي في فترة يعيش فيها الحزب محليا وإقليميا وجهويا دينامية تنظيمية مهمة انسجاما مع توجهات القيادية للحزب، مضيفا ان دلالته أكثر على إقليم الرحامنة باعتباره معقل الحزب ومنه انطلق الجرار وانتشر بربوع المملكة، وهو ما يزيد من عبىء المسؤولية الملقاة على عاتق جميع الباميات والباميين.

وفي نفس السياق، قال البشير المرجاني (رئيس مجلس جماعة تزمارين) المنتخب على رأس الأمانة المحلية للحزب بالرحامنة الشمالية والوسطى، إن هذه المحطة تدخل في إطار الدينامية التنظيمية لإنتخاب الأمانة الاقليمية والأمانة الجهوية وشكر بالمناسبة كل المناضلات والمناضلين الذين وضعوا فيه هذه الثقة خدمة للصالح العام.

وفي نفس السياق؛ سيتم عقد ثلاث محطات أخرى تنظيمية قبل نهاية شهر مارس الجاري ويتعلق الأمر بانتخاب الأمانة المحلية للرحامنة الجنوبية بتاريخ 15 مارس الجاري، والأمانة المحلية لإبن جرير بتاريخ 12 مارس الجاري، وأخيرا تنظيم الأمانة الاقليمية بتاريخ 27 مارس 2022 بإبن جرير.

 

الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.