انتخاب السيد باخيي ناصيري رئيسا لمجلس جماعة واد إفران

0 430

تم صباح اليوم الثلاثاء 4 غشت 2020، انتخاب السيد باخيي ناصيري، رئيسا لمجلس جماعة واد إفران/إقليم إفران، وهو ما عزز الانطلاقة الجديدة والنوعية التي دشنها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس.

السيد باخيي ناصيري هو مستشار جماعي بجماعة واد إفران والنائب الأول للرئيس السابق ، حاصل على شهادة الإجازة في القانون الخاص ، وفاعل جمعوي وسياسي باسم حزب الأصالة والمعاصرة، وقد تحمل السيد باخيي ناصيري مسؤولية رئاسة المجلس مؤقتا بعد عزل الرئيس السابق .

وبهذه المناسبة أكد الدكتور محمد الحجيرة، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، أن انتخاب الشاب المثقف الأخ ناصيري باخيي رئيسا للجماعة ، سيعطي دفعة قوية من أجل تنزيل المشاريع ذات الاولوية التنموية والاجتماعية وتشجيع المشاركة السياسية خاصة فئة الشباب.

مقدما باسم جميع مناضلات ومناضلي ومنتخبات ومنتخبي الحزب بجهة فاس مكناس، أصدق التهاني للأخ ناصيري باخيي ولساكنة جماعة واد إفران ولحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم إفران خاصة وبجهة فاس مكناس عامة على هذا الاستحقاق الذي يؤشر على انطلاقة جديدة لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس على الواجهة الانتخابية بالجهة .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...