انتخاب السيد عبد الجليل عزوز أمينا عاما محليا للبام بجماعة زومــــي- إقليم وزان

0 390

في إطار مواصلة تنزيل الاستراتيجية التنظيمية الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة على مستوى إقليم وزان، انعقدت أول أمس السبت 03 أبريل الجاري، أشغال الجمع العام لتجديد المكتب المسير للأمانة المحلية للحزب بجماعة زومي، تحت الإشراف الفعلي للأمين العام الإقليمي السيد محمد أعريم، والقيادي في صفوف الحزب السيد العربي المحرشي.

وانطلقت الأشغال بكلمة افتتاحية للأخ أعريم عرج فيها على السياق الذي ينعقد فيه هذا الجمع العام المحلي، مؤكدا على أن تقوية البناء التنظيمي تشكل إحدى دعائم النجاح وتحقيق النتائج المطلوبة على عدة أصعدة، كما أن قوة التنظيم تعزز الحضور الحزبي في كل المحطات المرتبطة بالاستحقاقات.
ومن موقعه، أكد الأخ المحرشي بدوره على ضرورة تعبئة جميع المناضلات والمناضلين من أجل لعب أدوار طلائعية للحفاظ على المكتسبات وخاصة في الاستحقاقات المقبلة، ليظل حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة زومي في طليعة المترافعين عن قضايا المواطنات والمواطنين.

وبعد نقاش مسؤول بين كل الحضور، خلص الجمع العام إلى انتخاب أمانة محلية تضم كل من:

– الأمين المحلي: عبد الجليل عزوز
– النائب الأول: عبد الغاني عطافي
– المقرر: أحمد الشعيبي
– أمين المال: عبد الله غفير

المستشارون:

– محمد عجيري
– لحسن قريش
– أحمد العطاري
– أحمد اليوسفي
– حسن نحلي
– محمد اسويكني
– عبد الله بوحاجة
– عبد الحق علمي
– محمد جلال.

تجدر الإشارة، إلى أن اللقاء، تم عقده في احترام تام للتدابير الوقائية والصحية المعمول بها من قبل السلطات المختصة لمكافحة (كوفيد-19).

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...