انتخاب المرجاني أمينا إقليميا لحزب البام فرع إقليم هويلبا بإسبانيا

0 586

نظم حزب الأصالة والمعاصرة فرع إسبانيا، يوم الأحد 08 شتنبر 2019 بإقليم هويلبا بالأندلس، لقاء تنظيميا وتواصليا، وذلك بتأطير من محمد الزيتوني عضو المكتب الفيدرالي، ومصطفى الوزاني أمين فرع الحزب بإسبانيا، ومروان مفتاح المنسق العام لفروع الحزب بإسبانيا. ويأتي هذا اللقاء الهام في إطار الدينامية المتجددة لحزب للأصالة والمعاصرة بالخارج.

وكشف محمد الزيتوني أن اللقاء تميز بحضور مكثف لمناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم هويلبا، وأن النقاش كان مستفيضا وغنيا بالنظر لأهمية المواضيع التي تمت إثارتها، مشيرا إلى أن مناضلي ومناضلات الحزب بالمنطقة عبروا عن استعدادهم التام للمساهمة في إنجاح اللقاء العام الذي سينظم باسبانيا، والذي من المنتظر أن يرأسه الأمين العام السيد حكيم بن شماش خلال الشهور المقبلة.

وفي الإطار ذاته، أكد عضو المكتب الفيدرالي أن كل المتدخلين في اللقاء عبروا بصراحة لا مجال للشك فيها عن تشبتهم بمشروع حزب الأصالة والمعاصرة المجتمعي الديمقراطي الحداثي، وبوحدة الحزب ومؤسساته.

وختم الزيتوني حديثه بالقول أن اللقاء التواصلي المنظم بهويلبا تم اختتامه بانتخاب مروان مرجاني أمينا لفرع إقليم هويلبا، إضافة إلى مكتب مسير سيسهر على تأطير المناضلات والمناضلين في المنطقة.

إبراهيم الصبار