انتخاب المعتصم أمغوز أمينا جهويا للبام بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة

0 529

انتخب المعتصم أمغوز، بإجماع الأغلبية المطلقة لأعضاء الأمانة الجهوية الحاضرين، أمينا جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، وذلك اليوم الاثنين 9 شتنبر 2019 خلال اجتماع عقده أعضاء الأمانة الجهوية للبام على هامش تدشين المقر الجديد للحزب بالجهة، الذي أشرف عليه السيد حكيم بن شماش، الأمين العام للحزب.

وجاءت تشكيلة مكتب الأمانة الجهوية للبام بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة على الشكل التالي: المعتصم أمغوز، الأمين الجهوي، الحسين معاوية، النائب الأول، محمد أعريم، النائب الثاني، جميلة أعربيطن، المقررة، حفصة المودن، نائبة المقررة.

وفِي تصريح لبوابة “بام.ما”، أكد المعتصم أمغوز أن عملية انتخاب الأمين الجهوي للحزب وباقي أعضاء المكتب مرت في جو تسوده الديمقراطية وروح المسؤولية وهو ما يعكس التمسك الحقيقي بالمشروع الديمقراطي الحداثي للحزب وانخراط الكل في الدفاع عن قضاياه، موضحا أن هذه المحطة المهمة والنوعية تكتسي أهمية بالغة في تجديد الهياكل الحزبية بالجهة من أجل خلق دينامية تواكب قوة الحزب السياسية.

وقال أمغوز “نجدد من خلال هذه المحطة المهمة، التي حضرهتا الأغلبية المطلقة لأعضاء الأمانة الجهوية للبام بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، تشبثنا الراسخ بالشرعية والمؤسسات وبالمشروع السياسي للحزب، وإدانتنا للتصرفات اللامسؤولة التي يمارسها بعض المحسوبين على البام”.

سارة الرمشي