انتخاب المكتب الإقليمي لمنظمة شباب الأصالة والمعاصرة بإقليم آسفي

0 587

تحت إشراف الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بآسفي، عقد شباب الحزب، يوم الأحد 21 أبريل 2019 بمدينة آسفي، المؤتمر التأسيسي الأول لمنظمة شباب البام تحت شعار “الشباب ورهان التمكين السياسي”.
وتم خلال المؤتمر، الذي حضره بالإضافة إلى المؤتمرات والمؤتمرون، النائبة البرلمانية غيثة بدرون، والنائب البرلماني محمود كاريم، وعضو المجلس الوطني رشيد بوكطاية وأطر ومناضلو الحزب بالإقليم، (تم) انتخاب المكتب الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم آسفي، حيث أسندت مهمة الكتابة الإقليمية للمنظمة للبرلمانية غيثة بدرون بتوافق جميع أعضاء المكتب.

وتميزت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بكلمة اللجنة التحضيرية، التي بسطت من خلالها مراحل الإعداد والتهيئ، منوهة بالمجهودات الجبارة التي طبعت مراحل الإعداد وكذا بالعمل الجيد الذي قامت به اللجان الفرعية.

من جهتها، أبرزت البرلمانية غيثة بدرون أنه لا مجال للاستغناء عن الشباب باعتباره رافعة للتنمية وضرورة الاهتمام به وتعزيز مشاركته السياسية وتمكينه من الانخراط في تسيير الشأن العام الوطني والمحلي، فيما سلط رشيد بوكطاية الضوء على انخراط حزب الأصالة والمعاصرة في دينامية شاملة على مستوى هيكلة التنظيمات الموازية وطنيا وجهويا ومحليا، وحث الشباب على الانخراط في تنزيل مشروع الحزب.

سارة الرمشي