انتخاب امحمد احميدي رئيسا لمجلس عمالة طنجة أصيلة

0 173

تم، بعد زوال يومه الخميس 30 شتنبر الجاري، انتخاب مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، السيد امحمد احميدي، رئيسا لمجلس عمالة طنجة- أصيلة.
وحصل احميدي، في إطار جلسة التصويت التي انعقدت بمقر عمالة طنجة أصيلة، على دعم 26 صوتــــــــــا من الحاضرين.

وبنفس المناسبة، جرى انتخاب أعضاء المكتب المسير للمجلس، حيث ضمت التشكيلة كل من: سعيد زكري (النائب الأول – حزب الاتحاد الدستوري)، أحمد بلقايد (النائب الثاني – حزب الأصالة والمعاصرة)، محمد اقبيب (النائب الثالث – حزب الاستقلال)، آية أفيلال (النائب الرابع – حزب الأصالة والمعاصرة)، سميـــة فخري (النائب الخامس – حزب الأصالة والمعاصرة).

مهمة كاتب المجلس أسندت إلى البشير اغريدة (حزب الاتحاد الدستوري)، فيما تولى سعيد الرفالي (حزب الأصالة والمعاصرة) مهمة نائب كاتب المجلس.

وجدير بالإشارة إلى أن اللائحة المشتركة بين حزب الأصالة والمعاصرة وحزب التجمع الوطني للأحرار، والتي قادها احميدي، تحت شعار العداء؛ كانت قد ظفرت خلال الانتخابات التي جرت يوم 21 شتنبر 2021، على 12 مقعدا، في حين حصلت لائحة حزب الاستقلال بقيادة عبد السلام أربعين على 8 مقاعد، كما حصل حزب الاتحاد الدستوري، الذي تصدر لائحته الانتخابية، البشير اغريدة، على 6 مقاعد.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...