انتخاب جعوان رئيسا للمكتب المحلي وبلاط رئيسا للمجلس المحلي لشبيبة البام بتاهلة.

0 299

ي إطار الدينامية المتجددة التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة، نظمت منظمة شباب البام بإقليم تازة، يوم السبت 29 دجنبر 2018 بتاهلة، مؤتمرها التأسيسي المحلي لدائرة تاهلة تحت شعار: “لا بديل عن الشباب لتجديد النخب”، وذلك تحت إشراف عبد الرزاق القرطيط رئيس المجلس الإقليمي للمنظمة وعضو المجلس الوطني للحزب، وعزوز السرار عضو المكتب الجهوي للشبيبة بجهة فاس مكناس، وبدر زروال رئيس المكتب الإقليمي لمنظمة شباب البام بتازة.

وتميز المؤتمر بتقديم سمير راي رئيس اللجنة التحضيرية، عرضا حول مختلف أشغال اللجنة التحضيرية منذ تأسيسها وحصيلة اللقاءات التواصلية مع شباب دائرة تاهلة، والأنشطة التنظيمية والإشعاعية التي نُظِّمت قبل عقد المؤتمر المحلي.

وفي السياق ذاته، شدد عبد الرزاق القرطيط على أهمية البناء التنظيمي، وتمسك الشباب بمشروع حزب الأصالة والمعاصرة من خلال هياكله التنظيمية.

من جهته، أبرز عزوز السرار أن قوة البام تتجلى في اتحاد شبابه في إطار تنظيم قوي رهين برفع التهميش محليا وإقليما وجهويا ووطنيا، وكذا المساهمة في تحقيق التنمية للوطن والمواطن.

من جانبه، عبر بدر زروال في مداخلته عن ارتياحه لكون شباب تاهلة استطاعوا أن يحترموا الأجندة التنظيمية للمكتب الإقليمي لشبيبة الحزب بإقليم تازة، منوها بعمل اللجنة التحضرية التي كان لها الفضل في عقد هذا المؤتمر ونجاحه.

واختُتِمت أشغال المؤتمر التأسيسي بتشكيل المجلس والمكتب الإقليميين والمصادقة عليهما، إضافة إلى انتخاب حسين بلاط رئيسا للمجلس المحلي، وعبد المنعم جعوان رئيسا للمكتب المحلي لشبيبة البام بتاهلة.
إبراهيم الصبار