انتخاب خالد لمحول أمينا محليا للبام بدائرة احرارة

0 185

تتواصل الدينامية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم أسفي، بعقد الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية للحزب بدائرة احرارة، أمس الخميس 24 مارس 2022، بجماعة مول البرگي (إقليم أسفي)، برئاسة الأمين الإقليمي، السيد رشيد بوگطاية والبرلمانية؛ نادية بوزندوفة والبرلماني محمد كاريم.

وافتتح الجمع العام، الأمين العام الإقليمي بكلمة شدد فيها على أهمية هذه الخطوة على مستوى البناء التنظيمي للحزب، وذلك تنزيلا للمذكرة التنظيمية بهدف خلق تنظيم قوي يسهم في الترافع على القضايا المحلية للساكنة.

وفي ذات السياق، أشادت السيدة بوزندوفة بالنتائج المشرفة التي حققها الحزب خلال الإنتخابات الماضية والتي رفعت من منسوب الثقة لدى الساكنة، داعية إلى ضرورة إعطاء الأولوية للشباب والنساء وتحفيزهم على الانخراط في العملية السياسية.

وبدوره، شدد النائب كاريم على ضرورة انخراط جميع مكونات الحزب من أجل الرفع من مستوى الأداء التنظيمي للحزب وتأكيد المكانة التي أفرزتها الإنتخابات بفضل الثقة التي وضعها الناخبون في حزب الأصالة والمعاصرة.

وبعد نقاش مستفيض تخللته مداخلات الحاضرين حول الوضع التنظيمي للحزب، أجمع الكل على استعدادهم للإنخراط في عملية البناء والإسهام في تنزيل الأدوار الحقيقية التي يضطلع بها الحزب من حيث التكوين والتأطير، منتقلين إلى انتخاب المكتب المحلي الذي جاء كالآتي:

– الأمين المحلي: خالد لمحول

– نائبه: عبد اللطيف بوجنان

– المقرر : عبد اللطيف اعريش

– نائبه: سعيد الحصيري

– الأمينة : مليكة بركة

– نائبها : أحمد حجامي

– المستشارون: عبد الجبار حدوشي؛ عبد الإله شقوري؛ حسن العليوي وعبد الغني وايرس.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.