انتخاب رشيد الهيسوفي رئيسا لمجموعة جماعات التضامن بإقليم تازة للمرة الثانية على التوالي

0 166

تم؛ صباح اليوم الجمعة 10 دجنبر 2021، بمقر عمالة تازة، انتخاب السيد رشيد الهيسوفي عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا لمجموعة جماعات التضامن بإقليم تازة.

وأكد الهيسوفي الذي يشغل مهمة رئيس جماعة بني افتح بإقليم تازة، أن انتخابه رئيسا لمؤسسة مجموعة الجماعات التعاون بالإقليم يعتبر تشريفا وتكليفا في الوقت ذاته، مشيرا إلى أن انتخابه للمرة الثانية على التوالي لرئاسة المؤسسة، يفرض عليه تحمل مسؤولية تسيير الشأن الإقليمي لـ 27 جماعة منضوية تحت هذه المؤسسة، وبذل الكثير من الجهد في إطار تشاركي بين مختلف أعضاء المؤسسة ومختلف والألوان السياسية، مبينا أن المؤسسة تهدف  إلى تحسين البنيات التحتية لكل الجماعات التابعة لإقليم تازة.

وتعهد الهيسوفي بالعمل على النهوض بجميع الجماعات الترابية بتازة، رغم ثقل المسؤولية الملقاة على عاتقه بسبب شساعة الإقليم وصعوبة تضاريسه، مشددا على أنه سيسطر برنامج عمل مشترك مع كل رؤساء الجماعات من أجل النهوض بالإقليم في كل المجالات، خاصة في الجانب المتعلق بالبنيات التحتية.

وأوضح المتحدث ذاته أن الغاية من إحداث مجموعة التضامن بين الجماعات الترابية هو تجسيد التكامل بين الجماعات، واحتواء الصعوبات والتخفيف من حدة المشاكل التي تعرفها، وكذا التعاطي بشكل تشاوري وتشاركي مع حاجيات المجال الترابي للجماعات قصد تأسيس تنمية تشاركية للإقليم.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...