انتخاب رضوان نظير رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية ”بني ملال” لتدبير مرفق حفظ الصحة

0 367

تم، يوم الإثنين 06 دجنبر 2021، انتخاب رضوان نظير رئيسا جديدا لمجموعة الجماعات الترابية ”بني ملال” لتدبير مرفق حفظ الصحة، وذلك طبقا للقانون التنظيمي رقم 113_14 المتعلق بالجماعات، وتبعا لقرار وزير الداخلية القاضي بتكوين مجموعة الجماعات الترابية “بني ملال” لحفظ الصحة.

كما تم بالمناسبة انتخاب رئيس المجلس؛ ونوابه؛ وكاتب المجلس ونائبه.

وترشح لرئاسة مجلس المجموعة كل من أمينة النماوي عضوة المجلس الإقليمي لبني ملال عن حزب الحركة الشعبية، ورضوان نظير عضو جماعة بني ملال عن حزب الأصالة والمعاصرة، وخلال عملية التصويت انسحبت النماوي، ليتم انتخاب نظير رئيسا جديدا بالإجماع للمجموعة.

وفي هذا الإطار، أكد نظير أن عملية التصويت مرت في ظروف وأجواء عادية، وتم تشكيل المكتب المسير بالتراضي بين الأعضاء الذين يشكلون اغلبية متجانسة، مضيفا “نتمنى أن يحالفنا الحظ لخدمة الصالح العام بشراكة مع جل المصالح جهويا، إقليميا ومحليا”.

وجبت الاشارة الى أن مجموعة الجماعات الترابية “بني ملال” لتدبير مرفق حفظ الصحة تتشكل من 17 عضوا، موزعين عبر 5 أعضاء لكل من المجلس الاقليمي لبني ملال وجماعة بني ملال، و7 أعضاء يمثلون دائرة بني ملال بالجماعات الترابية تاكزيرت، فم العنصر،أولاد ايعيش، فم أودي، أولاد كناو، سدي جابر وأولاد امبارك.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.