انتخاب زهرة ابوزرار رئيسة المكتب المحلي لمنظمة نساء البام بجماعة تسراس بتارودانت

0 233

في إطار الدينامية التنظيمية لحزب الاصالة والمعاصرة بتارودانت الشمالية، وبتنسيق مع الأمانة المحلية للحزب بجماعة تسراس، انعقد يوم الأحد 04 أبريل 2021، الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي لمنظمة نساء الحزب بالجماعة المذكورة.

وأسفر الجمع العام عن انتخاب زهرة ابوزرار رئيسة المكتب المحلي لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة تسراس، وتشكيل المكتب المسير المكون من 13 عضوة، وذلك بتوجيه وتأطير من زينب زين الدين رئيسة منظمة نساء الحزب دائرة تالوين بإقليم تارودانت الشمالية.

وفي هذا الإطار، أبرزت زينب زين الدين في مداخلتها دور المرأة في المجتمع، محفزة نساء حزب الأصالة والمعاصرة على المشاركة السياسية والانخراط في في تنزيل المشروع المجتمعي الحداثي للحزب، وكذلك في تدبير الشأن المحلي بما يضمن تحسين ظروف عيش المرأة بصفة عامة ونساء القروى بصفة خاصة.

كما أضافت المتحدثة ذاتها أن منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة هى قوة اقتراحية تعمل بالموازاة مع هياكل أخرى لتدعيم مواقف وبرامج الحزب، مشددة على ضرورة الدفاع عن حقوق المرأة وتكوينها وتنميتها في كل المجالات.

وللاشارة فان هدا الاجتماع الجاد والعام الذي شارك فيه نساء ومنخرطات ومتعاطفات مع حزب الجرار، كان فرصة للتعبير بكل وعي سياسي طموح عن قضايا النساء، وعن تحديات اكتساب حقوقهن، وكذلك إبراز رهانات تحقيق التنمية بجماعة تسراس.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...