انتخاب سعيد ناشور امينا محليا للبام ببلدية ورزازات

0 158

انعقد؛ أول أمس السبت 21 ماي الجاري؛ جمع عام لمناضلي ومناضلات الحزب لتشكيل هياكل الأمانة المحلية ببلدية ورزازات.

وحضر الجمع كل من الأمين الإقليمي مصطفى رزوق، والنائب البرلماني الحسين بوحسيني، ونائب رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت؛ يوسف اوزكيط ورؤساء الجماعات الترابية المنتمين للبام بإقليم ورزازات.

افتتح اللقاء السيد رزوق منوها بالمجهودات التي يقوم بها منتخبو البام على صعيد المجالس الترابية؛ وبأهمية البرامج الكبرى التي تشتغل عليها الحكومة لفائدة المواطنين والمواطنات بكل ربوع المملكة.

كما عرج المتحدث على دور الشباب والنساء في بلورة كل المقترحات الهادفة لخلق فعل سياسي بامي بورزازات؛ والحرص على بناء تنظيم يستجيب لتطلعات المناضلات والمناضلين.

وأكد السيد بوحسيني على مواصلة الدفاع والترافع على قضايا التنمية داخل قبة البرلمان والقطاعات الحكومية، وطرح كل الإشكالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والثقافية لدى مؤسسات الدولة. مؤكدا على الدور الفعال الذي يقوم به وزراء الحزب خدمة للتنمية بالمغرب؛ داعيا إلى خلق دينامية تنظيمية بالإقليم تهم مختلف الفئات لتعزيز تواجد الحزب بالإقليم.

هذا المعطى تجاوب معه كل الحاضرين؛ والذين عبروا عن انخراطهم الجاد والمسؤول في الهياكل التنظيمية والاستعداد للتجاوب الإيجابي مع توجهات القيادة الوطنية للحزب.

واجمع الحاضرون على تأسيس الأمانة المحلية ببلدية ورزازات؛ بشكل توافقي على الشكل التالي:

– سعيد ناشور : أمينا محليا

– حسناء مادي: نائبه

– مصطفى رزوق: أمين المال

– فهد أصوفاني: نائبه

– مصطفى اليوبي: كاتبا

– محمد أوصالح: نائبه

– المستشارون:

عبد الصادق الماروش؛ أحلام مسكي؛ محمد يت ادبو؛ وأحمد قدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.