اختيار سمير رديوس منسقا جهويا للبام بجهة بني ملال خنيفرة

0 376

بالتوفيق اختير، يوم الأربعاء 18 شتنبر 2019، بإجماع الحاضرين عن الأمانة الجهوية لجهة بني ملال خنيفرة، السيد سمير رديوس منسقا جهويا للحزب بالجهة، وذلك في اجتماع عقد بمدينة الفقيه بن صالح حضره عدد كبير من مناضلي الحزب بالجهة المذكورة.

وحضر هذا الاجتماع كل من ميلودة حازب، عضو المكتب السياسي، وعبد الله علام، عضو المكتب الفيدرالي ورئيس الهيئة الجهوية للمنتخبين بجهة بني ملال خنيفرة، وبرلمانيي وأعضاء مجلس الجهة ورؤساء وأعضاء المجالس المنتخبة، وكذا أعضاء اللجنة التحضيرية المنتخبة، بالإضافة إلى الأمناء المحليين والإقليميين وأعضاء المجلس الوطني وأعضاء عن المكتب التنفيذي لمنظمة شباب البام.

وفي هذا السياق، ثمنت ميلودة حازب موقف مناضلات ومناضلي الحزب بالجهة اتجاه تشبثهم بالشرعية الحزبية واحترامهم لمؤسسات الحزب وكذلك لنضالاتهم، مشددة على ضرورة تجاوز الخلافات القديمة والتفكير في المستقبل.

وذكرت السيدة حازب أن هذا اللقاء عقد بهدف اختيار منسق جهوي، وفق المساطر المعتمدة داخل الحزب ليعرض على الأجهزة المختصة وعلى رأسها المكتب الفيدرالي، قادر على التعامل مع إكراهات المرحلة الحالية في انتظار عقد جمع عام/ مؤتمر يتم من خلاله انتخاب أمين عام جهوي، مبرزة أن التوافق على السيد سمير رديوس بإجماع المناضلات والمناضلين أبان عن إصرار الحزب على مواصلة الطريق نحو ترجمة وتحقيق مشروعه الديمقراطي الاجتماعي على أرض الواقع.

سارة الرمشي