انتخاب صلاح الدين الشنكيطي أمينا عاما إقليميا للبام بعمالة مقاطعة الحي الحسني

0 288

في إطار الدينامية التنظيمية المتجددة التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة، تم اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 بمدينة الدار البيضاء، انتخاب صلاح الدين الشنكيطي أمينا عاما إقليميا للحزب بعمالة مقاطعة الحي الحسني، وذلك خلال المؤتمر الإقليمي الذي نظم تحت شعار “تحديث الهياكل التنظيمية لأداء حزبي متطور”.

وتميز المؤتمر بحضور عدد من أعضاء المكتب السياسي، من بينهم وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي؛ ويونس معماري، والنائب البرلماني صلاح الدين أبو الغالي، والمشرف العام على التنظيم بجهة الدار البيضاء سطات؛ سعيد الناصيري، ونائب رئيسة المجلس الوطني للحزب؛ إيمان عزيزو.

وفي مداخلات لأعضاء المكتب السياسي وقيادات حزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات؛ أبرزوا أنهم سيعملون إلى جانب المناضلين والمناضلات على تجديد توهج الحزب بعمالة مقاطعة الحي الحسني، وعقد لقاءات تواصلية ونهج سياسة القرب مع المواطنين والمعرفة مشاكلهم وحلها، وكذلك العمل منذ اليوم والإستعداد لمختلف الاستحقاقات المقبلة.

المداخلات أشارت إلى أن هذا المؤتمر يأتي في إطار تنزيل الإستراتيجية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على الصعيد الوطني عموما وجهة الدار البيضاء سطات، وتفعيل توصيات قيادات الحزب الوطنية والجهوية، التي تصب في لم شمل ورص صفوف الحزب وتقويته على المستوى التنظيمي والتواصلي، وذلك من أجل ضمان ثقة المواطنات والمواطنين وتكريس ثقافة الانخراط والعمل السياسي الجاد من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

وختم المتدخلون مستشهدين بالنتائج الممتازة التي حققها حزب الأصالة والمعاصرة في الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة، مطالبين بضرورة مواصلة خدمة الوطن والمواطن بتفان وجد.


إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.