انتخاب عبد الرزاق فاضلي أمينا إقليميا لحزب البام بإقليم الفقيه بن صالح

0 231

تحت إشراف الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، نظمت الأمانة الإقليمية بإقليم الفقيه بن صالح، اليوم الجمعة 06 ماي 2022 مؤتمرها الإقليمي تحت شعار “البام باش نزيدو القدام”.

وأشرف على أشغال المؤتمر عضو المكتب السياسي؛ عادل بركات، والنائبان البرلمانيان جوهرة بوسجدة وإبراهيم فضلي، وعضو مجلس الجهة؛ عبد الهادي الشريكة.

وشهد المؤتمر انتخاب عبد الرزاق فاضلي بالإجماع أمينا إقليميا للحزب بالإقليم المذكور.

وفي هذا الإطار، أكد المتدخلون ضمن أشغال المؤتمر أنه سيكون هناك استمرارية للعمل الذي تم تنزيله على أرض الواقع، ومواصلة الترافع عن مشاكل المغاربة، وأنهم سيعملون إلى جانب المناضلين والمناضلات على الحفاظ على توهج الحزب بإقليم الفقيه بن صالح، وعقد لقاءات تواصلية ونهج سياسة القرب مع المواطنين.

وأضاف المتدخلون أن هذا المؤتمر يأتي في إطار تنزيل الإستراتيجية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على الصعيد الوطني عموما وجهة بني ملال خنيفرة، وتفعيل توصيات قيادات الحزب الوطنية والجهوية، التي تهدف إلى تقوية الحزب على المستوى التنظيمي والتواصلي، وتكريس ثقافة الانخراط والعمل السياسي الجاد من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

وختم المتدخلون بالإستشهاد بالنتائج الممتازة التي حققها حزب الأصالة والمعاصرة في الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة، مطالبين بضرورة مواصلة العمل خدمة للوطن والمواطن بتفان وجد، وذلك من أجل احتلال المركز الأول في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.