انتخاب عبد الفتاح كمال بالإجماع رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية الرحامنة

0 374

انتخب أخيرا، بمقر عمالة إقليم الرحامنة بابن جرير، عبد الفتاح كمال عن حزب الأصالة والمعاصرة، بالإجماع، رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية الرحامنة، خلفا للراحل المصطفى الشرقاوي الرئيس السابق للمجلس الإقليمي، الذي وافته المنية في مارس الماضي.

وبعد توفر النصاب القانوني، تم التصويت بالإجماع على اللائحة الوحيدة للمكتب المسير برئاسة السيد عبد الفتاح كمال، والتي ضمت في عضويتها كلا من نواب الرئيس محمد احبيبي وعبد اللطيف لميني والمنتصر التاقي عن حزب الأصالة والمعاصرة، وحسن طبيب عن حزب العدالة والتنمية.

وفي هذا الإطار، عبر كمال عن امتنانه لجميع الأعضاء الذين وضعوا ثقتهم في شخصه على رأس مجموعة الجماعات الترابية الرحامنة للفترة المتبقية من هذه الولاية، التي تشرف على نهايتها، مضيفا أنه على استعداد تام للعمل رفقة مكونات المجلس والسلطات الإقليمية وباقي الشركاء، لتنزيل المشاريع والأوراش المفتوحة في أقرب وقت ممكن.

وتعنى مجموعة الجماعات الترابية، المحدثة بمقتضى شراكة بين وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للجماعات المحلية والمجلس الإقليمي والمجالس الجماعية، بإنجاز وتقريب الخدمات الجماعية من المواطنين في مجالات الصحة والبيئة، وفتح المسالك والطرق، وتقوية الإنارة العمومية وشبكات الصرف الصحي وغيرها.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...