انتخاب عبد الله موني بالإجماع أمينا إقليميا للبام بمولاي يعقوب

0 223

جرى، يومه السبت 16 ابريل الجاري، انتخاب عبد الله موني (تجديد الثقة فيه)، أمينا عاما إقليميا للحزب بمولاي يعقوب، وذلك خلال المؤتمر الإقليمي المنظم تحت شعار “التنظيم الحزبي والقرب من المواطن(ة) عماد التنمية المستدامة”.

إلى ذلك، عرف المؤتمر حضور كل من النائب البرلماني عن دائرة مولاي يعقوب؛ حسن بلمقدم، والمستشار البرلماني- عضو المكتب السياسي، لمرابط الخمار؛ والأمين العام الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس؛ د.محمد الحجيرة؛ والبرلمانية خديجة الحجوبي، ورئيس مقاطعة اكدال محمد السليماني، إلى جانب رؤساء ومستشاري ومستشارات الجماعات بإقليم مولاي يعقوب.

وفي هذا السياق، أكد المتدخلون أنه سيكون هناك استمرارية للعمل الذي تم تنزيله على أرض الواقع، ومواصلة الترافع عن مشاكل المواطنين بالجماعات الترابية المعنية، وأنهم سيعملون إلى جانب المناضلات والمناضلين للحفاظ على مكتسبات الحزب الانتخابية بإقليم مولاي يعقوب، وعقد لقاءات تواصلية ونهج سياسة القرب مع المواطنين؛ تجسيدا للشعار الذي رفعه المؤتمر الإقليمي.

وأوضح، السيد الحجيرة، أن هذا المؤتمر يأتي في إطار الدينامية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة؛ التي سطرها المكتب السياسي برئاسة السيد الامين العام عبد اللطيف وهبي، وهي الدينامية التي تهدف إلى تقوية الحزب على المستوى التنظيمي والتواصلي، وتكريس ثقافة الانخراط والعمل السياسي الجاد من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

كما أشاد السيد بلمقدم في كلمة له بالنتائج الممتازة التي حققها حزب الأصالة والمعاصرة في الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة على المستوى الوطني، منوها في ذات الإطار بالنتائج المحققة كذلك على مستوى الجماعات والدوائر الانتخابية بمولاي يعقوب، مطالبا بضرورة مواصلة خدمة الوطن والمواطن ونهج سياسة القرب.

إلى ذلك، جاءت تشكيلة الأمانة الإقليمية على الشكل التالي:

– الأمين العام الإقليمي: عبد الله موني

– النائب الأول: ادريس سطوط

– النائب الثاني: جلال درار

– النائب الثالث: حميد اللكوت

– أمينة المال: سعاد الجزيري

– نائبها: موني بن الشيخ

– المقرر: الهادفي السرغيني

نائبه: عبداللطيف الزبيطي

– المستشارون:

محمد الغول؛ رضوان نهري؛ حفيظة الأمين؛ زبيدة شباني؛ زينب بنخليفة

محمد البقالي.

الشيخ الوالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.