انتخاب عمر أهية رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي للبام بجماعة إيموزار كندر بإقليم صفرو

0 350

انتخاب عمر أهية رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي للبام بجماعة إيموزار كندر بإقليم صفرو

ترأس إدريس عميمي الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو، يوم الجمعة 15 مارس 2019 بالمركب الثقافي بإيموزار كندر، لقاء تنظيميا وتواصليا مع مناضلات ومناضلي الحزب بجماعتي إيموزار كندر وايت السبع لجروف، وذلك بحضور أعضاء الأمانة العامة الإقليمية لصفرو.

وتطرق إدريس عميمي إلى التوجهات الكبرى لحزب الأصالة والمعاصرة وطنيا وجهويا وإقليميا، داعيا كل المناضلات والمناضلين إلى التعبئة من أجل تحقيق موقع ريادي بإقليم صفرو، إذ لن يتأتى ذلك إلا بتظافر الجهود ووضع اليد في اليد لإنجاح الدينامية التنظيمية والانفتاح على المواطنات والمواطنين والدفاع عن قضاياهم، خاصة أن الحزب بإقليم صفرو على استعداد تام للدفاع عن قضايا المواطنين.

وتميز اللقاء التواصلي بانتخاب عمر أهية رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة ايموزار كندر، إضافة إلى انتخاب رؤساء اللجان الفرعية.

وفي الإطار ذاته، صبت كل مداخلات المجتمعين في اتجاه إطلاق دينامية تنظيمية محلية، مثمنة خطوة تشكيل لجنة تحضيرية بالمنطقة، الشيء الذي سيمكن مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعارصة من ممارسة سياسة القرب مع مختلف الفئات الاجتماعية بإقليم صفرو، خاصة بعد حصر مجموعة من المشاكل التي تعاني منها الساكنة والمعيقات التي تعترض تحقيق التنمية المحلية.
إبراهيم الصبار