انتخاب فوزية الحمدي على رأس الأمانة المحلية للبام بوزان

0 480

انعقدت، يومه الأحد 04 أكتوبر الجاري، أشغال الجمع العام لتجديد مكتب الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة وزان.

وبهذه المناسبة، ألقى كل من الأمين العام الجهوي بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري، والأمين الإقليمي لوزان السيد محمد أعريم، كلمتين توجيهيتين، صبتا في اتجاه التذكير بالسياق العام لهذا الجمع المحلي، والذي يندرج في سياق تنفيذ مضامين الاستراتيجية الجديدة للحزب، التي تم إقرارها إبان المؤتمر الوطني الرابع.

وشدد كل من الغلبزوري وأعريم على ضرورة التعبئة الجماعية، بهدف الحفاظ على مكتسبات الحزب، باعتباره المعادلة الأصعب في المشهد السياسي المغربي. كما تم الحث على الاستعداد بين صفوف المناضلات والمناضلين، من أجل أن يواصل البام عملية الترافع عن قضايا المواطنات والمواطنين في كل ربوع المملكة المغربية.

وبعد نقاش عميق وتشاور جدي، أسفرت نتائج الجمع العام المحلي على انتخاب أمانة محلية جديدة مكونة من: فوزية الحمدي، أمينة محلية، فيما ضمت تشكيلة المكتب السيدات والسادة:

– عزالدين بنكيران
– محمد فهمي
– محمد حسني
– مصطفى الماجي
عبد الحي السعادي
– راضية ادكير
– صفاء بنعلي
– بنعبو عبد النبي
– بدر العلوي الحسني
– محمد ادحيحن.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجمع تم عقده في احترام تام للتدابير الوقائية والصحية الموصى بها من قبل السلطات المختصة لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...