انتخاب محمد أصريح أمينا عـاما محليا للبام بجماعة بليونش

0 349

أشرف، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري، بمعية الأمين الإقليمي للحزب بعمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط، اليوم السبت 17 أكتوبر الجاري، على أشغال الجمع العام لانتخاب الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة بليونش.

وقبل انطلاق عملية الانتخاب، ألقى كل من الغلبزوري والمرابط، كلمتين توجيهيتين، تضمنتا التأكيد على أن هذا الجمع المحلي لبليونش، يندرج تنظيمه في إطار التنزيل العملي لمضامين الاستراتيجية الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة، والتي جرى تبنيها خلال المؤتمر الوطني الرابع المنظم شهر فبراير المنصرم.

وشدد الغلبزوي بمعية المرابط، على ضرورة العمل الجماعي من أجل المضي قدما في الحفاظ على المكتسبات التي حققها حزب الأصالة والمعاصرة، بالنظر إلى تموقعه القوي والمتميز في المشهد السياسي-الحزبي المغربي. وفي نفس السياق تم تحفيز الحضور من مناضلات ومناضلين وحثهم من أجل الاستعداد والمساهمة في إنجاح كل التحديات والاستحقاقات المقبلة التي سيخوضها الحزب بكل جدية ومسؤولية، حتى يواصل دوره في الدفاع عن قضايا الشأن العام بمختلف مستوياته الترابية: محليا، إقليميا، جهويا ووطنيا.

وإثر النقاش ومختلف التساؤلات التي طرحها الحضور، بالإضافة إلى التنويه بالجهود التي تبذلها كل من الأمانة العامة الجهوية والأمانة العامة الإقليمية من أجل تقوية وتعزيز الجانب التنظيمي وتقوية الشق التواصلي بين المناضلات والمناضلين. أسفرت نتائج الجمع العام على انتخاب أمانة محلية مكونة من: السيد محمد أصريح، أمينا محليا.

فيما ضمت تشكيلة المكتب السيدات والسادة:

– سماية السعودي (النائبة الأولى).

– حمزة الشويقري (النائب الثاني).

– عزيزة الفتوح (أمينة المال).

– محمد السوسي النعيمي (نائب أمينة المال).

– نسرين أصريح (مقررة).

– نادية الروسي (نائبة المقررة).

– عثمان السوسي النعيمي، عبد العزيز الشعيري الكريري، محمد الهيشو كرماص، عبد النبي الصغيار (مستشــــــــــــــــارين).

وجدير بالذكر الإشارة إلى أن هذا الجمع نظــــــــــــم في إطار من الاحترام التام للتدابير الوقائية والصحية الموصى بها من قبل السلطات المختصة لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...